أخبار محليةالأخبار

المشّاط يستنجد بسيّده بسبب خسائر معارك أطراف مأرب الباهضة (وثيقة)

قبائل اليمن / متابعات
كشفت وثيقة صادرة عن رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى لمليشيا الحوثي الإنقلابية مهدي المشّاط عن حجم الخسائر الهائلة التي تتكبدها المليشيات يومياً في جبهات أطراف مأرب للأسبوع الثاني على التوالي.
وأكد المشّاط في مذكرته التي وجهها الى زعيم المليشيات عبدالملك الحوثي عن وجود تململ وتذمر واسعين في صفوف مقاتليهم وانهيار كبير في معنوياتهم القتالية نتيجة الخسائر الهائلة التي منيت بها المليشيات في جبهات مأرب خلال الايام الماضية
مبيناً ان تلك الخسائر الباهضة في الأرواح والمعدات تسببت برفض مشائخ القبائل والقادة العسكريين الموالين للمليشيات الإستمرار بالتحشيد والتجنيد لإسناد معركتهم في أطراف مارب.
وذكر المشّاط في مذكرته ان القيادات العسكرية يطالبون من زعيم المليشيات عبدالملك الحوثي للظهور بخطاب عاجل لترميم معنويات الجماعة تفاديا للهزيمة الوشيكة في مأرب .
وعبر المشّاط عن قلقه من ارتداد عكسي للهجمات الفاشلة التي تنفذها مليشياته في مأرب للاسبوع الثاني على التوالي دون أن تحقق نتائج على أرض الواقع ، محذرا من قيام قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بهجوم معاكس نحو صنعاء بعد امتصاص كافة الهجمات الذي تشنها المليشيات على مأرب من اكثر من اتجاه واستغلاله لمعارك الاستنزاف الحالية لصالحه.

زر الذهاب إلى الأعلى