أخبار محليةالأخبار

ضبط عصابة سرقة مكونة من 6 أشخاص في الساحل الغربي(تفاصيل)

قبائل اليمن / المخا
تمكنت قوات الأمن التابعة لإدارة أمن مديرية المخا من ضبط عصابةٍ تمتهن السرقة خلال الساعات الماضية، في إنجاز أمني نوعي هو الثالث من نوعه خلال 48 ساعة الماضية.
وفي التفاصيل، تلقت إدارة الأمن بلاغاً من أحد المواطنين، أفاد بتعرض منزله الكائن وسط المدينة للسرقة.
مؤكداً فقد مليونين وخمسمائة ألف ريال يمني، وثلاثة آلاف ريال سعودي، ومجموعة من الحُلي الذهبية، أثناء ما كان خارج منزله، فيما لم يوجه الضحية اتهما لأحد بارتكاب عملية السرقة.
وبحسب “الإعلام الأمني قطاع الساحل الغربي”، سارعت قوات الأمن إلى عمل محضر جمع استدلالات مع المبلغ والانتقال إلى مكان الواقعة للمعاينة واتخاذ الإجراءات اللازمة، لتتمكن على إثر ذلك من ضبط 6 أشخاص تتراوح أعمارهم بين الـ17 و الـ40 عاما.
ومن خلال فتح محاضر جمع الإستدلالات مع المتهمين الستة اعترفوا بما نسب إليهم وأنهم هم المسؤولون عن عملية السرقة، واتُضح خلال التحقيق بأنهم من أرباب السوابق في السرقات، حيث تم حجزهم رهن الإجراءات تمهيداً لإحالتهم إلى جهات الإختصاص.
هذا وكانت حملة أمنية أطلقها قطاع الأمن في الساحل الغربي قد نجحت أمس في تسجيل إنجاز أمني لافت بضبط أفراد عصابة تقطع وتهريب مشتقات نفطية إلى مناطق الحوثيين، مكونة من 9 مسلحين، وذلك في عمليتين منفصلتين بمنطقتي الزهاري و حسي سالم الواقعتين في أطراف مديرية المخا.

زر الذهاب إلى الأعلى